الرياضةسلايدر

فيرنر يرفض الانتقال إلى بايرن ميونخ وينعش آمال ليفربول

النجم الألماني تيمو فيرنر يحسم أمر انضمامه إلى النادي البافاري

حسم النجم الدولي الألماني تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيغ، أمر انتقاله إلى صفوف بايرن ميونخ، في ظل اهتمام النادي البافاري بالحصول على خدماته.

ويعد نادي بايرن ميونخ من بين المتنافسين على ضم فيرنر، إلى جانب ليفربول الإنكليزي، والذي يعد الوجهة الأقرب للهداف الألماني وفقًا لتقارير صحفية.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة ”بيلد“ الألمانية، قال فيرنر: ”بايرن ميونخ فريق عظيم ولسنا في حاجة لتأكيد ذلك، كما أن مدربه هانز فليك أثبت كفاءة كبيرة في إدارته للفريق خلال الفترة الماضية“.

وتابع النجم الألماني: ”ولكن الانتقال إلى فريق آخر في البوندسليغا ليس من بين اختياراتي حاليًا، إذا قررت الرحيل عن لايبزيغ فأنني أفضل الانتقال إلى دوري آخر وخوض تحديات مختلفة“.

وكان فيرنر قد جدد عقده مع لايبزيغ حتى عام 2023، وأشارت تقارير عديدة إلى أن العقد يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 60 مليون يورو، وهو ما يعد فرصة ذهبية للأندية الراغبة في ضمه خلال الميركاتو المقبل.

وتألق المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا بشكل لافت خلال الموسم الحالي، وهو ما دفع المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، للتفكير في ضمه إلى تشكيلة الريدز من أجل تعزيز قدرات الفريق الهجومية.

المصدر: الدار ـ  وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى