أخبار الدارالرئيسيةصحة

كوفيد 19 : 30 حالة تعافي ترفع حصيلة الشفاء إلى 140 حالة بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة

الدار / رشيد محمودي

أكدت جهة طنجة-تطوان-الحسيمة عن تسجيل 30 حالة شفاء من مرضى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، خلال 24 ساعة الاخيرة لترتفع الحصيلة الإجمالية المسجلة على صعيد الجهة إلى 140 حالة شفاء.

وأقادت مصادر مطلعة، عن تسجيل 13 حالة شفاء لأشخاص حاملين لفيروس كوفيد 19 يتم التكفل بهم في مستشفيات إقليم العرائش، لتصل حصيلة الإقليم إلى شفاء 20 حالة، كما تم تسجيل 9 حالات شفاء بتطوان، لتصل الحصيلة الإجمالية إلى شفاء 48 حالة.

بطنجة أصيلة، تم تسجيل 7 حالات شفاء جديدة بالمستشفيات المخصصة للتكفل بمرضى كوفيد 19، لتناهز الحصيلة الإجمالية تعافي 65 حالة، كما شفيت الحالة المؤكدة الوحيدة المسجلة على مستوى إقليم وزان الذي أصبح خاليا من فيروس كورونا، بينما بقيت حصيلة الشفاء بإقليم الحسيمة مستقرة في 6 حالات.

بخصوص عدد الإصابات الجديدة المؤكدة على مستوى الجهة، فقد أفادت وزارة الصحة في الحصيلة التي نشرت على الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد عن تسجيل 44 حالة جديدة، ليصل مجموع الإصابات إلى 701 حالة.

كما أعلنت وزارة الصحة أن إجمالي عدد حالات التعافي على مستوى المغرب، إلى غاية العاشرة من صباح اليوم الأحد، وصل إلى 1424 حالة، بينما سجلت منذ بداية الوباء 4880 حالة مؤكدة، وتم استبعاد 36 ألفا و 81 حالة بعد إجراء تحليل مخبري سلبي، وتسجيل حالتي وفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى