الرياضة

منير الحدادي يغادر “البارصا” برسالة وداع مؤثرة

الدار/ حديفة الحجام

بعد دورتين اثنتين، انفصل منير الحدادي عن "البارصا" بصورة كاملة، وذلك منذ وصوله إلى النادي الكاتالوني قبل ست سنوات خلت، حينما بدأ مشواره الرياضي هناك. ولإنهاء هذه المرحلة مع نادي "البارصا"، قرر ابن مدينة مدريد توديعه برسالة مؤثرة عبر حسابه على "تويتر".

وكتب منير الحدادي على موقع التواصل الاجتماعي: "أتيت إلى هذا النادي وعمري ست عشرة سنة وقلبي مفعم بالآمال والأحلام على غرار كل من نلتحق بمركز التكوين التابع لبرشلونة. لقد عشت حقيقة النمو ومشاركة مستودع الملابس والفريق ككل مع أفضل اللاعبين. ومع أني اضطررت إلى المغادرة في مناسبتين اثنتين، فإني كنت أعود وحاولت المرة تلو المرة. وها أنا الآن أغادر من جديد، غير أني أغادر وأنا ملتزم مع فريق يقدر كرة القدم هو الآخر. سأحتفظ بذكراكم في قلبي ما حييت".

"سأحتفظ بذكراكم في قلبي ما حييت"، منير الحدادي، لاعب سابق في برشلونة

ومن المنتظر أن يلعب المهاجم السنوات المقبلة مع نادي "إشبيلية" وذلك بعد الاتفاق الذي توصل إليه هذا الأخير مع "البارصا" مقابل 1.5 مليون أورو. وكان منير يرتبط مع برشلونة بعقد ينتهي شهر يونيو المقبل، غير أن رفضه التجديد جعل النادي يقرر أنه من الأفضل تحقيق خروجه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما أن المدرب إيرنيستو فالفيردي صرح هو الآخر برغبته التوقف عن تدريب لاعبي "البارصا".

ووصل مهاجم الوسط، 23 سنة، إلى نادي برشلونة سنة 2013 ولعب مع فريق القسم الباء لموسمين. وفي سنة 2014/2015 التحق بالمجموعة الأولى حيث لعب لثلاث سنوات، لكن من دون أن يكون رسميا، وذلك قبل أن يعار في مناسبتين، الأولى لـ "بلنسية" والثانية مع "ألافيس" ويعود من جديد إلى برشلونة يغادره يغادره في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى