الرياضةسلايدر

أزمة جديدة تمنع كريستيانو رونالدو من العودة إلى إيطاليا

رونالدو عالق في جزيرة ماديرا البرتغالية رغم استئناف تدريبات يوفنتوس

أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، عالق في ماديرا، بسبب تواجد طائرته الخاصة في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووفقًا لصحيفة ”ميرور“ البريطانية، فإن عودة رونالدو إلى إيطاليا سوف تتأجل بشكل إجباري، بسبب تواجد طائرته الخاصة فى العاصمة الإسبانية مدريد، وبسبب القيود التى تفرضها الحكومة الإسبانية على حركة الطيران، حيث تم منع إقلاع طائرة النجم البرتغالي.

واستدعى نادي يوفنتوس لاعبيه المتواجدين خارج إيطاليا، من أجل استئناف التدريبات بعد أن منحت الحكومة الإيطالية جميع أندية الكالتشيو الضوء الأخضر بالعودة للتدريبات، بشرط الحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي والوقاية.

وكانت منافسات الدوري الإيطالي قد توقفت منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أن السلطات الإيطالية قررت مؤخرًا تخفيف حالة الإغلاق المفروضة في البلاد بشكل تدريجي، وهو ما سمح للأندية باستئناف التدريبات بداية من الأسبوع الجاري.

وأفاد التقرير بأن طائرة رونالدو حاولت الإقلاع أكثر من مرة من العاصمة الإسبانية مدريد إلى جزيرة ماديرا البرتغالية، ولكن قامت السلطات الإسبانية بمنعها من الإقلاع بسبب القيود المفروضة حاليًا على حركة الطيران.

المصدر: الدار ـ  وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى