فن وثقافة

فنانون مغاربة يسخرون من ماء العينين على مواقع التواصل الاجتماعي

الدار/ أسماء لشكـر 

بعد تدوال صور لـ"آمنة ماء العينين"، البرلمانية بحزب العدالة والتنمية، بباريس، بدون حجاب، على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لم تنفي هذه الأخيرة حقيقتها، وبعد الجدل الذي آثارته هذه الصور، يأتي دور بعض الفنانين المغاربة الذين نشروا صورهم من "مولان الروج" على مواقع التواصل الاجتماعي أي من المكان نفسه، الذي التقطت منه الصورة المنسوبة لماء العينين وذلك بهدف إثارة السخرية.

إذ نشرت الممثلة نسرين الراضي، إحدى بطلات سلسلة "دار الغزلان" عبر صفحتها الرسمية على "الإنستغرام" صورتين لها الأولى تظهر فيها وهي مرتدية الحجاب، والصورة الثانية بدون حجاب.

وكتبت الفنانة نسرين الراضي، تدوينة على الصورتين معلقة بطريقة ساخرة بقولها "كنت في مهمة رسمية" لتنهال عليها مجموعة من التعاليق من جمهورها  حيث قالت إحدى متتبيعاتها   "كلاش واعر".

وفيما نشر  الفنان فيصل عزيزي، بدوره صورتين  بنفس الطريقة على صفتحه على "الإنستغرام" ليعلق بتدوينة تحمل نفس مضمون ما كتبته نسرين الراضي بقوله  "حتى أنا كنت في مهمة سرية بباريس مع نسرين الراضي أو واحد السيدة نسيت سميتها ".

ويشار إلى نسرين الراضي،  لعبت بطولة العديد من المسلسلات المغربية ومن أبرزها "زينة" و"دار الغزلان" كما هو الحال بالنسبة  للفنان فيصل عزيزي الذي برز في العديد من الأعمال الفنية ومنها سلسلة "ديسك حياتي" التي عرضت على القناة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى