أخبار الدارالمواطنسلايدر

بالأرقام…تفاصيل الوضعية الوبائية بجهة درعة تافيلالت تتصدر ورزازات

الدار / خاص

كشفت معطيات المديرية الجهوية للصحة بجهة درعة تافيلالت أن إجمالي عدد الحالات المؤكدة المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بجهة درعة تافيلالت، وصل منذ بداية الوباء وإلى غاية الساعة الرابعة من نهار اليوم الاثنين، ما مجموعه 548 حالة مؤكدة.

وبلغ عدد المتعافين، بحسب ذات المصدر، 215 حالة، فيما وصل مجموع الوفيات إلى أربع وفيات، مقابل تسجيل 2747 حالة مستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي.

وأشارت المديرية، في نشرة خاصة بالوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد على مستوى الجهة، الى أن الحالات المؤكدة المسجلة توزعت ما بين 472 حالة بإقليم ورزازات، و47 حالة بإقليم ميدلت، و13 حالة بإقليم زاكورة، و9 حالات بإقليم تنغير، و7 حالات بإقليم الرشيدية.

وتتوزع حالات الشفاء البالغ عددها 215 حالة ما بين 161 حالة بإقليم ورزازات، و37 حالة بإقليم ميدلت، و10 حالات بإقليم زاكورة، و5 حالات بإقليم الرشيدية، وحالتين بإقليم تنغير؛ فما توزعت حالات الوفيات بين ورزازات التي سجلت ثلاث حالات، وإقليم زاكورة بحالة واحدة، تضيف المعطيات التي نشرتها المديرية الجهوية للصحة.

وفيما يخص الحالات المستبعدة، أشارت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت إلى أن 1147 حالة بعد تحليل مخبري سلبي على مستوى إقليم ورزازات، و793 حالة بإقليم ميدلت، و307 حالات بإقليم الرشيدية، و256 حالة بإقليم زاكورة، و244 حالة بإقليم تنغير.

زر الذهاب إلى الأعلى