الرياضةسلايدر

رئيس الاتحاد السعودي يكشف أسرار من حياة مروان داكوستا

الدار / خاص

قال أنمار بن عبد الله الحائلي، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ان الدولي المغربي مروان داكوستا، المدافع السابق للفريق، ان ” أول ما وصلت للنادي قالوا لي المحترف المغربي داكوستا له معاملة خاصة، بحكم الصعوبات الكبيرة التي يجدها الجميع في التعامل معه، وهو ما أحدث مجموعة من المشاكل”.

وأضاف: “داكوستا كان مُتعاليا على الفريق داخل وخارج الملعب، وسخر مني يوما بسبب مكافأة الفوز بقيمة 10 آلاف ريال سعودي قائلا: “هذه لا تكفيني لماكدونالدز حتى، كما أنه لما أصيب مع المنتخب طلب مني إرساله لبرشلونة من أجل العلاج وتم دفع التكاليف الخاصة به”.

وتابع بن عبد الله الحائلي: “كان أيضا يطلب مني تغيير مدرسة ابنته وسيارة زوجته وقمنا بذلك أكثر من مرة، بالإضافة إلى عدة مشاكل، وبعد نهاية كل مباراة كان يُلقي اللوم على زملائه ويدخل في نقاشات معهم بغرفة الملابس”.

وأثيرت داخل نادي الاتحاد خلال الآونة الأخيرة، قضية داكوستا، إذ تلقت إدارة النادي تهديدًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حول وجود إمكانية توقيع عقوبة مغلظة على النادي، وإلزامه بدفع مبلغ 3 ملايين يورو للاعب المغربي، كما تُهدد نادي الاتحاد عقوبة قاسية من الاتحاد الدولي، وذلك بحرمانه من التعاقد مع محترفين جدد لمدة سنة كاملة، في حال لم يُسدد المبلغ المذكور للمدافع المغربي.

ورحل داكوستا عن اتحاد جدة في ظروف غامضة في دجنبر الماضي، اذ أعلن اللاعب فسخ تعاقده مع ناديه من طرف واحد، لعدم حصوله على مستحقاته.

زر الذهاب إلى الأعلى