الرياضة

رونار ينصح الرجاء بالتعاقد مع كارثيرون

الدار/ صلاح الكومري

نصح الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، بالتعاقد مع مواطنه باتريس كارثيرون، المدرب السابق للأهلي المصري.

ويرى رونار، أن مواطنه كارثيرون، المدرب الأنسب للرجاء البيضاوي في الظرفية الحالية، خاصة وأن لديه معرفة بكرة القدم الإفريقية، إذ سبق له قيادة فريق الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، العام الماضي، كما قاد "تي بي مازيمبي" الكونغولي، قبل ذلك، إلى التتويج بالمسابقة ذاتها.

وسبق للمدرب الفرنسي أن أشرف على تدريب المنتخب المالي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، في دورة 2012، في الغابون وغينيا الاستوائية، وقاده إلى دور نصف النهائي، وبعد ذلك أشرف على تدريب فريق "تي بي مازيمبي" الكونغولي، وقاده إلى التتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب اتحاد الجزائر العاصمة سنة 2015، وبطولتين في الدوري الكونغولي الممتاز سنتي 2013 و2014، إضافة إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما أشرف على تدريب فريق "وادي دجلة" المصري، والنصر السعودي و"راسينغ فونيكس" الأمريكي.

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي، أقال، أخيرا، مدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو بسبب سوء النتائج، وأيضا بسبب توتر علاقته مع بعض اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى