الرياضةسلايدر

حارث: لا علم لي برغبة برشلونة أو الريال في التعاقد معي والأمر لا يهمني حاليا

الدار / خاص

قال الدولي المغربي، أمين حارث، نجم نادي “شالك” الألماني” انه لا يعرف أي شيء عن رغبة نادي برشلونة الاسباني  في التعاقد معه كما أشارت إلى ذلك العديد من وسائل الإعلام.

وأوضح حارث  في تصريح لموقع “غول” بالقول :”أنا مثلكم (رجال الصحافة) استيقظت على نفس الخبر، قرأته في العديد من الصحف.. البعض يعتقد أن لاعبي كرة القدم يعرفون ومطلعون على كل شيء”.

وتابع :” قرأت الخبر واتصلت على الفور بوكيل أعمالي أستفسر عن الأمر.. كنت أتوقع أن يكون أول من يتصل بي، لكنه أيضا لم يكن على علم بالموضوع”، مردفا  “كل ما قرأته لا يهمني، ما يشغل بالي حاليا هو أن نكمل الجولات التسع المتبقية من منافسات البطولة، وبعد ذلك تأتي برشلونة أو يأتي الريال أو أي فريق آخر.. لكل وقت حديث”.

وكان  الدولي المغربي قد قدم اعتذاره، عقب خرقه للحجر الصحي والإجراءات التي فرضتها السلطات الألمانية وكافة الأندية بعزل لاعبيهم وإلزامهم منازلهم تفاديا لخطر انتشار فيروس “كورونا” المستجد في البلاد.

وقال اللاعب، البالغ من العمر 22 سنة، كما جاء على لسان يوشن شنايدر، المدير الرياضي لشالكه، “إنه متأسف ونادم على ما فعله”، موضحا في الوقت ذاته بأنه “يتعهد بعدم تكرار الأمر” بعدما عاد لتصدر عناوين الصحف من جديد عقب إثارته الجدل في اليومين الماضيين.

زر الذهاب إلى الأعلى