الرياضة

رونار مرشح لتدريب المنتخب الإيراني

الدار/ صلاح الكومري

هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مرشح لتدريب المنتخب الإيراني، المنفصل، أخيرا، عن مدربه البرتغالي كارلوس كيروش.

واستنادا لما ذكرته الصحيفة الإيرانية "persiadigest"، فإن هيرفي رونار، من بين المشرحين لقيادة المنتخب الإيراني في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه تابع مباراة الأخير أمام نظيره الياباني، أول أمس (الاثنين)، برسم نصف نهائي كأس الأمم الأسيوية، وأنه كان يتواجد في الجناح المخصص لكبار الشخصيات في ملعب "هزاع بن زايد"، حيث أقيمت المباراة.

وفي هذا السياق قال "مازيار نازيمي"، مدير العلاقات العامة في وزارة الشباب والرياضة الإيرانية، إن هناك مجموعة من أبرز المدربين العالميين المشرحين لقيادة المنتخب الإيراني في الفترة المقبلة، من بينهم الفرنسي زين الدين زيدان، والبرتغالي جوزي مورينهو، والألماني يورغن كلينسمان، وآخرين شاركوا في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا، مبرزا: "نتطلع، مرة أخرى، لبلوغ المجد، وهذه المرة مع مدربين كبار على الصعيد العالمي".

يذكر أن المنتخب الإيراني خرج من دور نصف نهائي كأس الأمم الأسيوية بعد هزيمته أمام المنتخب الياباني بثلاثة أهداف لصفر.

ومعلوم أن هيرفي رونار يشرف على تدريب المنتخب الوطني المغربي منذ 16 فبراير 2016، ولديه عقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ممتد إلى ما بعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى