المواطن

هذا ما قام به أبناء مدينة بركان من أجل المشجع الطنجاوي

 الدار/ هيام بحراوي – تصوير: محمد الرابحي

عبّر أحد أنصار فريق نهضة بركان، عن استيائه وامتعاضه، بشأن حادث الإعتداء الذي تعرض له مشجع طنجاوي، بعد نهاية المباراة التي جمعت النهضة واتحاد طنجة، مؤكدا أن هذه السلوكيات لا تمت لجمهور بركان بأي صلة، وأنهم كشباب ينتمون لمدينة بركان قاموا بمبادرة جمع المال من خلال صفحة قاموا بإنشائها على الفايسبوك لمساعدة المشجع ضحية الإعتداء.

وقال المشجع البركاني، في تصريح لموقع "الدار" إن المبادرة أطلقوا عليها اسم "مبادرة أصدقاء شرق البراكنة" لاقت إعجاب عدد من المتتبعين وبأن أحد المهاجرين بمدينة نيويورك وعدهم بمنحهم المال، من أجل مساعدة المشجع الطنجاوي، لإعطاء صورة ايجابية على المدينة التي يقول أنها "ترحب بضيوفها وبأن هذه السلوكيات هي دخيلة عليها " في أي مجتمع هناك الصالح وهناك الطالح".

وأشار المتحدث بأن كرة القدم هي الروح الرياضية وتقبل الفوز أو الخسارة، متأسفا على الوضع الصحي لضحية الإعتداء الذين أعربوا كشباب عن تضامنه منعه داعيا له بالشفاء، موضحا أن الاعتداءات التي تخلفها مباريات البطولة الاحترافية المغربية، تبقى من أسوأ الصور السلبية التي تعرفها الكرة المغربية.

يشار إلى أن المشجع الطنجاوي، تعرض لأكبر اعتداء، حيث أصيب بجروح خطيرة على مستوى اليد، قبل أن يتدخل رجال الأمن لإنقاذه وإرساله إلى مدينة طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى