الرياضة

رونار يمدح أداء بنشرقي مع “لانس”

الدار/ صلاح الكومري

أبدى هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اقتناعه بالمستوى الذي يقدمه الدولي المغربي أشرف بنشرقي مع فريقه "نيس" في الدوري الفرنسي الثاني.

وفي هذا السياق، امتدح رونار، في تصريح للصحيفة الفرنسية " lavoixdunord"، إمكانيات أشرف بنشرقي وما يقدمه مع فريقه الفرنسي لانس، مشيرا إلى أن اللاعب قادر على تقديم أداء أفضل في القارة الأوروبية.

وأضاف رونار أنه لم يكن يفضل انتقال أشرف بنشرقي إلى الهلال السعودي، لأنه مازال شاب، ويتمتع بقدرات  وموهبة تخول له التألق في أوروبا أكثر.

وبعث رونار رسالة تهنئة إلى اللاعب أشرف بنشرقي حينما أحرز هدفين قاد بهما فريقه إلى الفوز أمام "نانسي" في التاسع عشر من شهر يناير الحالي، برسم الجولة 21 من منافسات الدوري الفرنسي الثاني.

وفي السياق ذاته، ذكرت بعض التقارير الإعلامية الفرنسية، أن هيرفي رونار يتجه إلى دعوة أشرف بنشرقي للمشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في مباراتيه المقبلتين، أمام المنتخب المالاوي، في الثالث والعشرين من شهر مارس المقبل، برسم الجولة الأخيرة من تصفيات نهايات كأس الأمم الإفريقية، وأيضا أمام المنتخب الأرجنتيني، في السادس والعشرين من الشهر ذاته، في إطار استعدادات العناصر الوطنية للنهائيات القارية.

يذكر أن أشرف بنشرقي، اللاعب السابق للوداد الرياضي، انتقل سنة 2017 إلى الهلال السعودي، وخلال فترة الانتقالات الصيفية للسنة الماضية، انتقل إلى "لانس" الفرنسي على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى