فن وثقافة

لأول مرة زهراء الساهر تكشف حقيقة علاقتها بسعد لمجرد

الدار/ سمية أسيدهم 

كشفت الفنانة و"اليوتيبوز" المغربية زهراء الساهر،  في حوار خاص مع موقع "الدار"، عن إعجابها بأغنية "نسيم روحي" التي كانت بمثابة أول عمل لها، وقالت:"أتمنى أن أقدم ماهو أفضل منها". 

وفي سؤالها عن إمكانية تفكيرها بالإعتزال بسبب التعليقات السلبية التي تتلقاها أحيانا ردت الفنانة قائلة:"الإنتقادات أحيانا تكون مستفزة وتزعجني، ولكن أصبحت الأن بفضلها أستطيع التطوير من نفسي".

وعن أصعب إشاعة أثرت فيها، قالت المتحدثة ذاتها:" أصعب إشاعة تعرضت إليها كانت بسبب فيديو  قمت بتصويره، ومن بعدها انهالت الإنتقادات والتهم حتى أنها طالت شرفي، لكن بفضل أسرتي والمحطين بي تمكنت من تجاوزها ".

وأما بخصوص رأيها في أغنية سعد لمجرد الأخيرة "بدك إيه" قالت "الساهر": "أعجبتني الأغنية كثيرا ولحد الأن أستمتع بالإستماع لها، عكس بعض الأراء السلبية".

في حين نفت الفنانة إشاعة حبها أو وجود أية علاقة تربطها بسعد لمجرد، مضيفة: "هادوك غير دراري صغار اللي كيقولوا هاد الكلام ، وبالنسبة لي إعجابي بلمجرد لايتجاوز إعجاب معجبة عادية بفنان، وذلك مثل حبي لإبتسام تسكت ودنيا بطمة".

وفي سؤالها عن رأيها في اغنية البيغ الأخيرة "بسيكو وريكين"، وموجة أغاني الراب الأخيرة: "لم أشاهد اغنية البيغ الأخيرة لكن تابعة موجة الكلاشات التي انتشرت في هده الأونة، وكل واحد وستايل ديالو".

ولم تخفِ "زهراء" عدم تأييدها لإستعمال المشاهد الإباحية في الأعمال الفنية، حيث قالت: "بحكم اننا دولة إسلامية ومجتمع محافظ لايجب أن تكون مثل هذه الأمور، ولكن كل واحد كيدير اللي بغا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى