الرياضة

تمارين أولمبياد عبر الإنترنت لمساعدة عائلات متضررة من فيروس كورونا

تقوم نجمة رفع الأثقال الفلبينية هيديلين دياز بجمع الأموال من خلال التمرين عبر الإنترنت لتقديم المساعدة لعائلات ضحايا فيروس كورونا في بلادها بعد استلهامها من حفلات البث المباشر.

و لاحظت النجمة الفلبينية لرفع الأثقال هيديلين دياز أن الحفلات الموسيقية التي تم بثها على الهواء كانت لجمع الأموال لتخفيف معاناة المتضررين من كوفيد-19 فقررت ان تجمع الأموال من خلال تمرين عبر الإنترنت.

ومنذ ذلك الحين ، كسبت الحائزة على الميدالية الفضية في الألعاب الأولمبية – والمنافسة القوية في أول ذهبية لدورة الألعاب الأولمبية في بلدها , ما يكفي من المال لشراء وجبات الطعام لمئات الأسر المتضررة في الفلبين.

و قامت دياز بكل ذلك ، حيث كانت تتدرب للتأهل إلى أولمبياد طوكيو التي تم تأجيلها الآن عندما أغلق معظم العالم ضد هذا الوباء العالمي في مارس.

وقد سلمت دياز الاكياس ، التي تشمل الخضار والبيض والأرز ، إلى أكثر من 400 عائلة , كما تم شراء الطعام بتبرعات من حوالي 50 شخصًا انضموا إلى جلسات استمرت حتى ثلاث ساعات ، وأعطتهم فرصة نادرة للتدريب مع رياضي النخبة.

هذا و سجلت الفلبين خلال الـ 24 ساعة الماضية، 339 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات إلى 10343 حالة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلبينية تسجيل 27 حالة وفاة جديدة ليصل إجمالي الوفيات إلى 685، فيما تماثل 112 مصابًا للشفاء، ليصل مجموع المتعافين من الفيروس إلى 1618.

المصدر: الدار ـ أ ف ب

زر الذهاب إلى الأعلى