الرياضة

البنزرتي: الوداد ليس في حاجة لتعاقدات عشوائية

الدار/ صلاح الكومري

أبدى فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، معارضته تعاقد الفريق مع لاعبين لن يقدموا الإضافة اللازمة إلى التشكيلة، وقال: "لست في حاجة لتعاقدات عشوائية..أنا ضد التعاقد مع اللاعبين بالجملة".

وأضاف البنزرتي، في برنامج حواري على قناة "الرياضية"، أن التعاقد مع لاعبين لا يستطيعون تقديم الإضافة إلى الفريق "كلام فارغ"، مبرزا: "إذا كان هناك لاعب قادر أن يكون أساسيا في التشكيلة، وأن يقدم الإضافة التي نحتاجها، فأهلا وسهلا به، أما إذا لم يكن كذلك، فالأمر مجرد كلام".

من جهة أخرى، تطرق البنزرتي إلى اللاعب إسماعيل الحداد، وإمكانية مغادرته الفريق، في مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، وقال إنه يتمنى أن يبقى في النادي، لحاجته إلى خداماته، مشيرا إلى أنه لم يكن سيعتمد عليه خلال مباراة "الديربي" أمام الرجاء البيضاوي، والتي أجريت في ملعب مراكش في السادس من شهر يناير الحالي، وأحرز خلالها هدف الفوز، وأنه قرر الاعتماد عليه في آخر لحظة.

وقال البنزتي، إنه قبل المباراة أمام الرجاء البيضاوي، دخل إسماعيل الحداد مرحلة الشك في مصيره، بل إنه أصبح يشك حتى في قدراته، مبرزا: "اللاعب دخل مرحلة الشك، لم يعد يعرف هل سيرحل أم سيبقى، لكن بعد أن شارك في الديربي وأحرز هدفا، استعاد ثقته في نفسه".

يذكر أن فوزي البنزرتي عارض، أخيرا، رغبة سعيد الناصيري، رئيس الفريق، في التعاقد مع مجموعة من اللاعبين، وقال إنه باعتباره مدربا للنادي، فلن يقبل التعاقد إلا مع لاعب أو اثنين لسد بعض الفراغات وتقديم الإضافة اللازمة إلى التشكيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى