سلايدرمال وأعمال

لحماية الزبناء من “كورونا”… “بنك أوف أفريكا” يقدم بطاقات بدون تماس

الدار/ خاص

في اطار الجهود المبذولة لمواكبة زبنائه خلال فترة الحجر الصحي التي تعيشها المملكة، قرر “بنك أوف أفريكا” تشجيع استخدام بطاقات نقدية بدون تماس، عبر تقديم 10 آلاف بطاقة ” Opale “، بحسب ما جاء في بلاغ صادر عنه.

وتشجع المؤسسة البنكية الدفع باستخدام البطاقات بدون تماس، وذلك  انسجاما مع توصيات منظمة الصحة العالمية، التي تعتبر أن هذا النوع من البطاقات “تشكل حاجزا فعالا للحماية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفييد19”.

وفي هذا الصدد، أعلن  بنك إفريقيا، عن تقديم باقة واسعة ومتنوعة لزبنائه، وذلك للسماح لهم  بإجراء المعاملات المصرفية دون إدخال البطاقة في منصة الدفع الالكتروني” TPE”، مؤكدا أن سيتم اعتماد المعاملات التي تقل عن 400 درهم بدون إدخال رقم التعريف الشخصي في حدود أول ثلاث معاملات يومية.

خدمة ” البطاقات بدون تماس” متوفرة، بحسب البنك، في العديد من البطاقات المخصصة للأفراد والمهنيين ، ولا سيما Azur و Opale و Gold و Platinum و Infinite و world و world Elite و Fastpay و Jeune Campus و Visa First & Blue card و Business Pro & Business Exclusive cards .

كما قرر  بنك افريقيا أن يمنح مجانا لزبنائه ،الذين لا يملكون اي بطاقة بنكية، لمدة سنة كاملة، 10 الاف بطافة بدون تماس ، و ذلك تفاديا للتعامل بالأوراق النقدية من أجل تعزيز الأمن الصحي و ضمان سلامتهم و ذويهم خلال هذا الظرف الاستثنائي الذي تعيشه المملكة.

جدير بالذكر أن هذا العرض الاستثنائي صالح الى غاية 30 يونيو 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى