أخبار الدارسلايدر

إصدار طابع بريدي تذكاري احتفاء بجنود  مواجهة كورونا 

الدار / خاص

تزامنا مع حالة الكورى الصحية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، أطلقت  مجموعة “بريد المغرب”، رسميا عملية بيع طابع بريدي تذكاري، حول موضوع “المغرب متحد لمواجهة كوفيد-19”.

وكشفت إكرام الطيبي المسؤولة الاجتماعية لبريد المغرب، في حديث لقناة “ميدي 1 تيفي”، أن بريد المغرب أصدر هذا الطابع البريدي التذكاري، في إطار انخراطه في جهود المملكة للتصدي ومحاربة كوفيد 19.

وتم اصدار هذا الطابع التضامني، تحت شعار “المغرب متحد لمواجهة كوفيد-1″ تكريما لجميع القوى الحية التي تعبأت لمواجهة جائحة كورونا، حكومة ومؤسسات وأشخاص، وللمساهمة كذلك في صندوق تدبير ومواجهة “كورونا” الذي أحدث بتعليمات من جلالة الملك محمد السادس.

و اسهاما في هذه الجهود والتدابير،  تم تخصيص 5 دراهم من ثمن بيع كل طابع بريدي لفائدة صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا، المحدث بتعليمات ملكية سامية.

يشار إلى إنه وبسبب ظروف الحجر الصحي يمكن للمواطنين شراء هذا الطابع البريدي عبر موقع إلكتروني خصص لهذا الغرض www.philatelie.ma.

ويعكس اصدار هذا الطابع البريدي التضامني انخراط الأمة المغربية، بكل مكوناتها، لتنفيذ الاستراتيجية التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس لمحاربة هذه الجائحة.

زر الذهاب إلى الأعلى