المواطن

مبادرة إماراتية لنثر الدفء على المناطق الجبلية في جهة بني ملال خنيفرة

الدار/ هيام بحراوي

أعطى علي سالم الكعبي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالمغرب، ووالي جهة بني ملال خنيفرة، اليوم الثلاثاء بمدينة بني ملال، إنطلاقة توزيع مساعدات عبارة عن مواد غذائية وأغطية على الفئات المعوزة، بالمنطقة، التي يئن سكانها تحت وطأة البرد، وذلك انسجاما مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وفي إطار روح التعاون الإنساني التي تربط بين دولة الإمارات والمملكة المغربية.

وأكد السفير علي سالم الكعبي، بهذه المناسبة أن "هذه المبادرة الموجهة لسكان المناطق الجبلية للتخفيف من معاناتهم بسبب الظروف المناخية الصعبة، تندرج في إطار سلسلة المبادرات التي تقوم بها سفارة دولة الإمارات بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وبمتابعة ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات".

وعبر السفير علي سالم الكعبي عن شكره وتقديره لوالي جهة بني ملال خنيفرة، وتعهد أن تقوم السفارة  ب"المزيد من المبادرات الخيرية والإنسانية الأخوية خلال الفترة القادمة في مختلف أنحاء المملكة المغربية، بما يُعزز روح التضامن القائمة بين البلدين الشقيقين". 

وقد حضر إنطلاقة فعاليات المبادرة الإنسانية الأخوية الموجهة للمناطق الجبلية، سيف خليفة الطنيجي سكرتير أول بالسفارة، وعلي الزعابي ملحق دبلوماسي بالسفارة، وعدد من كبار المسؤولين بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى