الرياضةسلايدر

“ليفربول” الإنجليزي يترصد المغربي زهير فضال

الدار/ خاص

ذكرت “إستاديو ديبورتيفو” الاسبانية أن نادي ليفربول الإنجليزي يبدي رغبته في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي، زهير فضال، مدافع المنتخب الوطني، وريال بيتيس الاسباني.

وأشارت ذات الصحيفة الى أن النادي الإنجليزي يبدي اهتمامه بفضال خلال فترة الانتقالات المقبلة، لتعويض الكراوتي لوفرين، الذي بات قاب قوسين من مغادرة ليفربول في اتجاه أندية توتنهام، أرسنال وروما.

وبحسب ذات الصحيفة، فنادي ليفربول يراهن على  لاعب متميز لمجاورة فان ديك وجو غوميز، مشيرة إلى أن اللاعب المغربي فضال يوجد ضمن قائمة  اللاعبين، الذين يرغب يوركان كلوب في ضمهم.

وولد زهير فضال في يناير 1989 بمدينة تطوان،  و يشغل مركز الدفاع في نادي ريال بيتيس الإسباني وشارك مع منتخب المغرب لكرة القدم في عدة مباريات.

وسبق أن أشارت دراسة نشرتها شركة “كاي بي أم جي” للمحاسبة الأربعاء الى أن  أزمة فيروس كورونا المستجد التي تسببت بتجميد منافسات كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، ستؤدي إلى خفض قد يبلغ عشرة مليارات يورو في قيمة لاعبي أبرز عشر بطولات وطنية في أوروبا، بحسب دراسة نشرتها شركة “كاي بي أم جي” للمحاسبة الأربعاء، كما رجحت “كاي بي أم جي” أن تدفع الخسائر المالية الأندية إلى تعزيز صفقات “التبادل” أو ضم لاعبين على سبيل الإعارة، بدلا من إنجاز صفقات انتقال كاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى