نساء

أزياء النجمات في حفل جوائز Critics Choice Awards

الدار/ أسامة العمراني

تم توزيع مساء أمس، جوائز الـ Critics Choice Awards في حفل أقيم بمدينة لوس أنجلوس، بحضور عدد كبير من النجوم العالميين الذين شاركوا في الأعمال الدرامية لهذا العام، وأيضًا الذين لم يشاركوا، وقد شاهدنا عددًا كبيرًا من الاطلالات اللافتة، التي حملت بعض المفاجآت، مثل اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga الناعمة والبسيطة، وتخلّي شارليز ثيرون Charlize Theron عن دار ديور Dior، وإليكِ التفاصيل. 

الليدي غاغا في فستان بسيط من كالفين كلاين: 

عادت الليدي غاغا Lady Gaga إلى أصولها الأمريكية، باختيارها فستان سهرة ناعمًا من دار “كالفين كلاين” Calvin Klein، تصميمه بسيط جدًّا، حيث إنه من دون أكمام ومنسدل بقصة واسعة على الجسم، باللون الأبيض السكري الهادئ، اختارت معه أقراطًا ناعمة واعتمدت تسريحة شعر ريترو.

تشارليز ثيرون في فستان ميتالك من جيفنشي:

لم يقع اختيار النجمة “تشارليز ثيرون” Charlize Theron هذه المرة على دار “ديور” Dior كما عودتنا، بل اختارت لحفل مساء أمس فستانًا من قماش الميتالك اللامع من دار “جيفنشي” Givenchy بقصة الكتف الواحد، ومشكوفًا عند البطن، وقد نسقت معه أقراطًا عصرية ومجوهرات باللون الفضي. 

جوليا روبرتس في البنطلون مرة أخرى:

بعد النجاح الذي حققته اطلالتها في حفل جوائز الغولدن غلوبز الأسبوع الماضي، حين اختارت توب رسمية مع بنطلون أسود، عادت جوليا روبرتس Julia Roberts لتختار اطلالة مماثلة، حيث اعتمدت هذه المرة ما يشبه بليزر التوكسيدو من دون أكمام، مع بنطلون باللون الأبيض، وقد بدت مرة أُخرى أنيقة وعصرية ومتميزة.

نيكول كيدمان أنيقة بالأسود والأبيض:

اطلالة راقية بالأسود والأبيض اعتمدتها نيكول كيدمان Nicole Kidman مساء أمس على السجادة الزرقاء، حيث اختارت فستانًا من دون أكمام وبتصميم جمع بين الفخامة والعصرية من “ارماني بريفيه” Armani Prive، نسقت معه شنطة يد باللون الأسود، وبعض المجوهرات الماسية الناعمة. 

نينا دوبريف مشرقة باللون الأحمر:

تألقت النجمة الشابة نينا دوبريف Nina Dobrev في اطلالة مشرقة ولافتة باللون الأحمر، حيث اختارت فستانًا بتصميم ناعم من الدانتيل الفاخر من فالنتينو Valentino، أكمامه طويلة مزينة بالكشكش، وتنورته منسدلة، وقد نسقت معه أقراطًا ماسية وشنطة يد رسمية باللون الأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى