الرياضةسلايدر

ناصر الشادلي في طريقه لمغادرة “أندرخت” البلجيكي تجاه هذا النادي

الدار/ خاص

يتجه الدولي البلجيكي من أصل مغربي، ناصر الشاذلي، نحو مغادرة ناديه الحالي، أندرلخت صوب قلعة نادي “إف سي بروج”، بحسب ما ذكره موقع ” africansport”.

وأشار ذات المصدر الى أن نادي “أي.س موناكو” الفرنسي قام بعد نهاية منافسات كأس العالم 2018 بإعارة ناصر الشاذلي إلى أندرلخت البلجيكي، خلال موسم 2019، حيث لعب 19 مباراة و سجل 8 أهداف في جميع المنافسات التي خاضها.

وأضاف الموقع ذاته أن نادي موناكو أعار ناصر الشادلي، مقابل 12 مليون يورو، غير أنه لم يقدم حاليا على بيعه بنفس السعر لنادي “اف.سي بروج”، بالنظر للأداء المتميز  الذي أبان عنه، كما أن نادي “FC Bruges مستعد لبذل جهد كبير من حيث الراتب لإبقاء أندرلخت خارج السباق.

يشار الى أن ناصر الشادلي، الذي لعب سابقا لنادي “توتنهام” الإنجليزي، يرتبط بعقد مع نادي حتى يونيو 2021، وفي حالة بيعه لنادي “اف.سي بروج”، فستتاح للنادي الفرنسي إمكانية جني ما لا يقل عن 10 ملايين يورو من عملية انتقال اللاعب.

وأتيحت للاعب ناصر الشادلي، فرصة حمل قميص المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مرة واحد، سنة 2010، حينما لبى دعوة مدرب أسود الأطلس، وقتها، الفرنسي إيريك غيريتس، غير أنه اشترط، أولا، معاينة الأجواء داخل المنتخب المغربي، قبل إعطاء موافقته النهائية باللعب لأسود الأطلس.

 ولعب رفقة أسود الأطلس مباراة ودية ضد منتخب إيرلندا الشمالية، انتهت بهدف لمثله، في مقابلة حمل فيها الشاذلي الرقم 21، ليغير بعد ذلك، وجهته نحو بلجيكا، حيث صار لاعباً أساسياً في منتخب “الشياطين الحمر”.

ويعد ناصر الشادلي، ضمن اللاعبين المغاربة الذين فضلوا اللعب للمنتخب البلجيكي، عوض المنتخب المغربي، الى جانب كل من مروان فلايني، عادل الرامي، ومنير الحدادي.

زر الذهاب إلى الأعلى