الرياضة

بالصور.. تأبين سالا يخيم على بعض مباريات أوروبا

الدار/

حرصت مجموعة من الأندية الأوروبية، في مبارياتها أمس (الأربعاء)، على تأبين اللاعب الأرجنتيني "إيمليانو سالا"، إذ أن مجموعة من المباريات، توقفت عند الدقيقة التاسعة (رقم اللاعب)، للوقوف دقيقة صمت ترحما على روحه.

وحرص لاعبو آرسنال وكارديف سيتي، على تأبين اللاعب المفقود قبل مباراتهما على ملعب "الإمارات"، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ لاعبو الفريقين اللقاء، بدقيقة حداد على اللاعب المفقود منذ أسبوع، إثر اختفاء الطائرة التي كان يستقلها من فرنسا إلى كارديف، لإتمام انتقاله إلى النادي الويلزي.

ووضع نادي كارديف، اسم سالا ضمن قائمة الفريق لمباراة آرسنال، كتكريم للاعب، ولم يرتد أي لاعب شارات سوداء في المباراة، بناء على طلب عائلة سالا التي تأمل في العثور عليه.

وشهدت مباراة نانت أمام سانت إيتيان على ملعب "لا بوجوير" في الدوري الفرنسي، لفتة طيبة من الطرفين للاعب الأرجنتيني إيمليانو سالا.

وشهدت الدقيقة 9 إيقاف الحكم للعب من أجل تأبين اللاعب، المفقود أثره منذ الأسبوع الماضي، حيث حرصت الجماهير، وجميع المتواجدين على أرضية الملعب على تحية سالا، الذي كان يرتدي القميص رقم 9.

أفردت الصحف الفرنسية الصادرة اليوم (الخميس)، مساحات واسعة للتكريم الذي ناله المهاجم الأرجنتيني المفقود، إيمليانو سالا، خلال مباراة "الديربي" بين فريقه السابق نانت وسانت إيتيان في بطولة الدوري المحلي.

وعنونت صحيفة ليكيب غلافها بـ"المسيرة" مع صورة للاعبي نانت وهم يطوفون الملعب لتحية زميلهم السابق إيمليانو سالا قبل مباراة سانت إيتيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى