علوم وتكنولوجيا

شركة ريملي تطلق وحوش ألعاب الهواتف الذكية بأثمنة اقتصادية

الدار / خاص

أعلنت شركة realme، المتخصصة في الهواتف الذكية، عن هواتف جديدة خلال الموسم الجاري، ويتعلق الأمر بـ”ريلمي 6″، وC3، في حفل عبر الأنترنت.

وأفاد بلاغ رسمي توصل به موقع الدار، أن هاتف ريلمي 6 جاء تفاعلا الإقبال الكبير من طرف الشباب لهواته ريملي التي تتمتع بخصوصيات مهمة وبأثمنة مناسبة مقاربة مع باقي الهواتف الاخرى.

وحسب البلاغ ذاته فإن بالموازاة مع هاتف ريلمي 6 أطلقت هذه الماركة هاتفا آخر، وهو C3 الملقب “وحش الألعاب الهاتفية”. كما عرف هذا الحدث أيضا الكشف عن آخر صيحات ريلمي في مجال الموضة التكنولوجية للذكاء الاصطناعي للأشياء «AIoT».

وجاء في البلاغ:” يأتي هاتف realme 6 مع معالج MediaTek Helio G90T SoC عالي الأداء، مع شاشة فائقة السلاسة 90 هرتز، وكاميرا رباعية 64 ميجابكسل، وشحن فلاش 30 وات، يقوم بالشحن حتى 100% في 60 دقيقة، كما يدعم ريلمي 6 واجهة مستخدم realme UI والتي تستند على أندرويد 10، ويوفر realme 6 كاميرات حادة وقدرات تصوير رائدة، ومن المقرر أن يكون الهاتف متاحًا بلونين مستوحين من المذنبات، وهما الأبيض والأزرق.وبُناءً على نجاح سلسلة الأرقام، وصلت realme إلى 18 مليون مستخدم مخلص مع حفاضها على الرتبة السابعة عالميا للعام الثاني على التوالي.

ويتمتع هاتف ريملي 6 بمعالج قوي للألعاب: معالج MediaTek Helio G90T الذي تم تصميمه حصريًا ليكون جوهر تجربة ألعاب الهواتف الذكية. فالمعالج مصنوع باستخدام عملية 12 نانومتر مما يجعله أكثر قوة وفعالية. مع مزيج من أحدث وحدات المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي فائقة السرعة والذكاء الاصطناعي يقدم realme 6 تجربة سلسة لمحبي ألعاب الهاتف المحمول.

ويتميز ريلمي 6، الذي يتمتع بمعدل الجودة للسعر غير قابل للمنافسة، بكونه أقوى جهاز هاتف ذكي 64 MP يبدأ سعره من 2899 درهم، وسيكون متوفرا لدى جوميا المغرب انطلاقا من يوم 15 مايو.

وكشفت ريلمي في نفس الحدث عن هاتفها الذكي الجديد C3، الذي يمنح تجربة هاتف نقال ذات جودة عالية بسعر مناسب.

يعكس التصميم الخارجي لريلمي C3، المستلهم من الحمم الملتهبة والجليد الصلب، روعة العوالم السحرية للثلج والنار. إضافة لذلك فقد أضفى عليه أسلوب “تصميم الشمس المشرقة” (Sunrise Design) مظهرا مبهرا، وهو يشتمل على خلفية مضادة لآثار الأصابع، الشيء الذي يجعل الجهاز سهل الإمساك مع تجنيبه الخدوش والآثار غير المرغوب فيها الناتجة عن أصابع اليد.

ويتوفر جهاز ريلمي C3 الذكي على شاشة من مقاس 6.5 بوصة بدقة HD+ 720 x 1600 pixels. ويمكن من إعادة بث كل المحتويات بإنارة عالية مع دقة مذهلة في الألوان من أجل تجربة ذات جودة عالية، سواء عند استعماله من أجل القراءة أوفي مشاهدة الفيديو أو اللعب.

كما يعتبر ريلمي C3 الجهاز المثالي لمحبي الألعاب و الكاميرا ، فهو مجهز بوحدة المعالجة Helio G70 Octo-Core ب 2.0 GHz، مقرونة بذاكرة مؤقتة (RAM) بسعة 3 Go وفضاء تخزين يناهز 64 Go. ويتميز هذا الهاتف الذكي كذلك بخاصية الفتح الفوري للجهاز باستعمال البصمة أو التعرف على ملامح الوجه.

زر الذهاب إلى الأعلى