الرياضةسلايدر

الوداد الرياضي يعلن عن خطته الرابعة في التصدي لوباء كوفيد 19

الدار / رشيد محمودي

أعلن فريق الوداد الراضي، عن تنفيذ مبادرته الرابعة، التي تهدف إلى ضمان السلامة والوقاية، بعد نجاح مبادراته الثلاث السابقة، وذلك على مستوى مجمع النادي بملعب محمد بنجلون.

 وأفاد نادي الوداد في بلاغ توصل موقع الدار بنسخة منه، فإن الفريق قد قرر تعبئة كل وسائل وتجهيزات الوقاية، باستعمال أحدث التقنيات لحماية جميع مكونات النادي.

وحسب البلاغ ذاته، فإن التجهيزات سيتم توظيفها في كل ركن من أركان مجمع محمد بنجلون واعتباراً من تاريخ 20 ماي الجاري، سيقوم نادي الوداد الرياضي، بتجهيز مركز التدريب الرئيسي، بمرر للكشف الحراري يشتغل بالتكنولوجية الحديثة، وهو موجه لكل من يلج إليه وبالتالي، سيضطر جميع مستخدمي النادي وأعوانه ولاعبوه وزواره، للمرور عبر هذا الممر، من أجل الكشف عن حرارة الجسد، لرصد أي ارتفاع يفوق المعدل الطبيعي.

وأكد فريق الوداد، أن هذه الإجراءات، سيتم تنزيلها بفضل شراكة النادي مع شركة رائدة في توزيع المعدات التكنولوجية “HITECKLAND” الحديثة، مشيرا إلى أن الفريق الاحمر سيكون أول نادٍ يحصل على هذه التكنولوجيا على المستويين الوطني والقاري.

وحسب البلاغ ذاته: “سيتم تدريب مديري الاستقبال لدينا على استخدام هذا الممر، من قبل شريكنا الذي سيضمن أيضا تجريبه وصيانته وبفضل ممر الكشف عن المعادن، المزود بأحدث كاميرا حرارية، بالإضافة إلى إجراءات التعقيم الوقائي التي تعمل بشكل دوري داخل منشآت مركب محمد بنجلون”.

زر الذهاب إلى الأعلى