أخبار الدارسلايدر

100 يوم 100 مدينة بالصويرة.. أخنوش: جائحة فيروس كورونا منحتنا فرصة لإعادة النظر في العديد من الميادين

الدار / رشيد محمودي

فاجأ عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، مناضلي الحزب خلال حضوره للبرنامج التواصلي 100 يوم 100 مدينة بمدينة الصويرة، مرحبا بكل المشاركين بعد تحقيق نجاحا مهما للتجارب السابقة عن بعد بكل من مديني اليوسفية ومراكش، مشيرا إلى أن جائحة فيروس كورونا المستجد، فتحت المجال أمام المغاربة لإعادة النظر في العديد من الميادين .

وعبر أخنوش خلال مداخلته، عن سعادته ورضاه بالمجهودات المميزة التي سجتها الدورات السابقة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن التواصل مع المواطنين بكل الفئات العمرية، يبقى الوسيلة الوحيدة للوصول إلى أهم الأولويات للمنطقة التي يقطنون فيها.

وتابع قائلا:” سيكون من الصعب تواجد تجمعات كبرى تفوق 100 أو 200 مشارك بشكل مباشر خلال ما تبقى من السنة الجارية.. وسنكون مجبرين للمواصلة على نفس الوثيرة لمعرفة المشاكل التي يواجهها شباب باقي المدن المغربية التي لم نزورها بعد وبالتالي لا بد من اعتماد على تقنية الفيديو في المحطات المقبلة”.

وأوضح ذات المتحدث، أن رؤية مشروع 100 يوم 100 مدينة، عبارة عن مقاربة تشاركية تهدف بالأساس إلى سماع مطالب المواطنين والتقرب من الإكراه التي يقف عقبة لطموحاتهم ومعرفة الطريقة التي يرغبون في تطوير مؤهلات مدينتهم.

وأضاف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار:” لابد من معرفة أولويات المواطنين مع الإهمام بكل المجالات الحيوية لمدينة الصويرة… جائحة فيروس كورونا منحتها فرصة لإعادة النظر في العديد من الميادين.. الجائحة جعتنا نعيش الحجر الصحي الذي منح لنا إمكانية متابعة البيئة التي نعيش فيها كمغاربة.

وشدد أخنوش على ضرورة التواصل مع الفنانين والرياضيين المنتمين لمنطقة الصويرة، لرفع صوتهم ومعرفة مدى اهتمامهم بالميادين الذين يشغلونها مع وضع استراتيجية محكمة لإجراء لقاءات مفتوحة.

زر الذهاب إلى الأعلى