الرياضة

كونتي: لهذه الأسباب رفضت تدريب الريال

كشف أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لتشيلسي ومنتخب إيطاليا، السبب عن عدم موافقته على تدريب ريال مدريد مباشرة بعد رحيل غولين لوبيتيجي، مبرزا: "الريال خلال تلك الفترة، كان مثل البطاطس الساخنة، لم يكن بحالة جيدة، لقد كانت هناك احتمالية لتدريب الفريق".

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تصريحات المدرب الإيطالي في مقابلة أجرتها معه صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت"، وأوضح أن أوضاع ريال مدريد لم تكن مناسبة لتوليه تلك المسؤولية، مبرزا: "أنا لا أحب تدريب فرق في منتصف الموسم، أفضل العمل منذ البداية".

وارتبط اسم كونتي بريال مدريد، عقب إقالة لوبيتيجي، إلا أن الفريق الملكي عين سانتياغو سولاري، مديرا فنيا مؤقتا حتى نهاية الموسم.

وحول تلقيه عرضا لتدريب "إنتر ميلان"، قال المتحدث ذاته: "كل ما يتردد عن هذا الأمر شائعات، أما في أرض الواقع لم يكن هناك أي اتصال مع مسؤولي إنتر ميلان، بما في ذلك جوزيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي للنادي، صدقوني، لم يكن هناك أي شيء".

وحول ما إذا كان تلقى عرضا من مانشستر يونايتد قال المتحدث ذاته: "لن تراني في أي مكان هذا الموسم. سنرى ما سيحدث الموسم المقبل. لكن العروض كثيرة وسأقيمها بهدوء دون تسرع، وسأقبل العرض الذي يمنحني المزيد من الرضا والسعادة".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى