الرياضة

الرجاء: كارثرون وقع عقدا إلى نهاية الموسم

الدار/ صلاح الكومري

أكد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عشية اليوم (الخميس)، تعاقده مع المدرب الفرنسي باتريس كارثرون، بموجب عقد ممتد إلى غاية نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية تجديده.

وجاء تعاقد الرجاء البيضاوي مع المدرب الفرنسي، بتوصية من هيرفي رونار، الناخب الوطني.

واستنادا إلى مصادر متطابقة، فإن المدرب الفرنسي سيتقاضى أجرا شهريا حدد في 35 مليون سنتيم، إضافة إلى مجموعة من المنح والامتيازات.

وسبق للمدرب الفرنسي أن أشرف على تدريب المنتخب المالي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، دورة 2012، في الغابون وغينيا الاستوائية، وقاده إلى دور نصف النهائي، وبعد ذلك أشرف على تدريب فريق "تي بي مازيمبي" الكونغولي، وقاده إلى التتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب اتحاد الجزائر العاصمة سنة 2015، وبطولتين في الدوري الكونغولي الممتاز سنتي 2013 و2014، إضافة إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما أشرف على تدريب فريق "وادي دجلة" المصري، والنصر السعودي و"راسينغ فونيكس" الأمريكي.

وقاد المدرب الفرنسي تداريب الفريق، عشية اليوم، مباشرة بعد توقيعه العقد، إذ أنه تعرف علة اللاعبين والطاقم التقني، وقام بزيارة مرافق النادي.

ومن المرتقب أن تكون مباراة الرجاء البيضاوي أمام مضيفه حسنية أكادير، برسم ذهاب ثمن نهايئ كأس الكوفجدرالية الإفريقية لكرة القدم، الأولى للمدرب الفرنسي في قيادة الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى