الرياضة

الانتخابات تؤجل مباراة الوداد و”لوبي ستارز”

الدار/ صلاح الكومري – تصوير: مصطفى الشرقاوي

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على طلب تقدم به فريق "لوبي ستارز" النيجيري، بتأجيل مباراته أمام الوداد الرياضي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، من يوم غد (الجمعة)، إلى بعد غد (السبت).

وعزا الفريق النيجيري طلبه تأجيل المباراة، إلى الحملة الانتخابية الرئاسية التي تشهدها البلاد، حاليا، والتي يتنافس فيها أزيد من 70 مرشحا لصعود الكرسي الرئاسي.

ومن المرتقب أن يدير هذه المباراة الحكم "ندالا كامبغو"، من جمهورية الكونغو، على أن تقام في ملعب "نامدي أزيكو ستاديوم"، في مدينة "إينوجو".

ولا خيار أمام الوداد الرياضي إلا الفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى دور ربع النهائي، وبالتالي التكفير عن هزيمته في الجولة الثانية أمام "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي، والذي سيستضيف نظيره أسيك ميموزا الإيفواري.

وتملك جميع الفرق في المجموعة الأولى 3 نقط، مع امتياز لفريق الوداد، بحكم أنه أحرز ستة أهداف.

وفي هذا السياق قال تيافكاسي، أحد أقدم اللاعبين في فريق "لوبي ستارز"، إنه يعرف الكثير عن الوداد البيضاوي، ولو أنه لم يسبق له أن خاض أي مباراة ضد الفريق البيضاوي، كما يعرف الكثير عن كرة القدم الإفريقية.

وقال اللاعب ذاته، في تصريح أورده موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "لم يسبق لي اللعب أمام الوداد لكنني لعبت أمام الرجاء البيضاوي المغربي، وفي المجمل أعرف الكثير عن فرق شمال غفريقيا وما يمكنها فعله، صحيح أن الوداد أظهر مستوى طيب بهذه المسابقة، لكن الأمر في يدنا لنوقفه يوم السبت في إينوجو".

وأضاف المتحدث ذاته، أنه فريقه يجب أن يكون مستعدا لمباراته أمام الوداد البيضاوي، معتبرا الأخير، "منافسنا الأول على بطاقة التاهل إلى الدور الثاني".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى