الرياضةسلايدر

“ريال بيتيس” و”اشبيلية يرغبان في ضمن يونس بلهندة

الدار/ خاص

في الوقت الذي اختار فيه مسؤولو نادي “غلطة سراي” التركي لكرة القدم اللاعب ميرت هاكان يانداس، متوسط ميدان سيفاس سبور، لتعويض الدولي المغربي، يونس بلهندة، المنتظر خروجه لخوض تجربة جديدة نهاية الموسم الحالي، كشفت صحيفة “Mundo Deportivo” الاسبانية أن ناديي “ريال بيتيس” واشبيلية الاسبانيين يسعيان لضم بلهندة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، علما بأن العقد الذي يربطه بالنادي التركي ينتهي عام 2021.

وأشارت ذات الصحيفة،  الى أن أندية أخرى تسعى لضم يونس بلهندة، ويتعلق الأمر بنادي “موناكو” و ناديي “الهلال” والاتحاد السعوديين، لكن بيتيس واشبيلية مهتمان به  كثيرا.

في سن الـ30عاما، خاض يونس بلهندة 50 مباراة مع المنتخب الوطني المغربي وسجل 5 أهداف، كما لعب هذا الموسم25 مباراة (4 في دوري أبطال أوروبا)، في جميع المسابقات، كما سجل 5 أهداف مع غلطة سراي وتمريرتين حاسمتين.

تجه نادي “غلطة سراي” التركي لكرة القدم لضم  “ميرت هاكان يانداس”، لاعب نادي سيفاس سبور، لتعويض الرحيل المرتقب  للدولي المغربي يونس بلهندة، بحسب ما ذكره موقع “فوت ميركاتو”.

وأشار ذات المصدر الى أن  النادي التركي يعول على ضم ميرت هاكان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تشبت يونس بلهندة بالرحيل عن النادي خلال الصيف المقبل، مضيفا أن نجم الأسود يتلقى أكبر الأجور السنوية داخل النادي.

من جهة أخرى، يبدي ناديي “موناكو” الفرنسي، و”اتحاد جدة” السعودي اهتمامهما بالتعاقد مع يونس بلهندة، البالغ من العمر 30عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى