أخبار الدار

بنشماش يدعو أعضاء “البام” إلى “تأهيل الذات” وإنجاح “المصالحة”

الدار/ مريم بوتوراوت

دعا حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أعضاء حزبه إلى العمل على إنجاح "المصالحة" التي عرفها الحزب مؤخرا، مشددا على ضرورة الانكباب على "تأهيل الذات".

وأكد بنشماش خلال اجتماع المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم أمس الثلاثاء، على ضرورة تنزيل ما خرج به الاجتماع المشترك بين المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي وسكرتارية المجلس الوطني، و"انخراط جميع مكونات الحزب من أجل إنجاح هذه المبادرة بروح وحدوية وبنفس وطني"، حسب ما جاء في بلاغ ل"الجرار".

واعتبر بنشماش أن "حزب الأصالة والمعاصرة تنتظره مهام وتحديات كبرى، تحتاج إلى تعبئة جميع طاقاته لتقديم البديل الذي يتطلع إليه المغاربة"، الأمر الذي يقتضي حسب المتحدث "تأهيل الذات وإشراك مختلف الغيورين في التفكير الجماعي، لإنتاج مبادرات وبدائل لا تقبل أي تأجيل"، حسب ما أورد المصدر ذاته. 
 
وخلص المكتب السياسي ل"البام" إلى العمل على "تنزيل برنامج جهوي موحد بين المجلس الوطني والمكتب السياسي والمكتب الفيدرالي والهيئة الوطنية للمنتخبين"، مع تنظيم ندوة وطنية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس حركة لكل الديمقراطيين يوم 17 فبراير المقبل،

بالإضافة إلى عقد اجتماع مع ممثلي الحزب في الغرف المهنية، في سبيل "بناء رؤية متكاملة حول انتظارات هذه الفئة العريضة وبلورة سبل الاستجابة لانتظاراتهم"، وفق ما جاء في البلاغ ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى