حوادثسلايدر

هذه آخر تطورات المافيا المغربية في هولندا بعد اعتقال أخطر عناصرها رضوان تاغي

الدار / ترجمات

تم الاثنين الماضي، منح السراح المؤقت لأحد رفاق أخطر العناصر الإجرامية المعتقل في هولندا، رضوان تاغي، بحسب ما أوردته وسائل اعلام هولندية.

وأشارت ذات المصادر، الى أن الأمر يتعلق بأحد المجرمين الذي حوكم في قضية مارينغو في هولندا، ويدعى “شريف إل”، الذي  لعب “دورًا صغيرًا” في هذه القضية، والذي أطلق سراحه بشروط، وهو رابع مشتبه به في هذه القضية الذي يحصل على السراح المؤقت.

وأضافت المصادر ذاتها أن “شريف إل أ”، قضى 16 شهرًا رهن الاعتقال السابق للمحاكمة،، قبل أن تقرر محكمة أمستردام الإفراج عنه “لأسباب شخصية”، حيث عقد أول أمس الثلاثاء،  جلسة الاستماع عن طريق التداول بالفيديو، بحضور رضوان تاغي، ومن المقرر عقد جلسة استماع ثانية شهر غشت المقبل.

وتمكنت شرطة دبي، دجنبر الماضي، من إلقاء القبض على رضوان تاغي، أحد أخطر العناصر الإجرامية المطلوبة عالمياً والمُدرجة على قوائم “الإنتربول”، والمتهم بكونه العقل المدبر لجريمة مقهى “لاكريم” بمراكش.

وأفادت القيادة العامة لشرطة دبي أن رضوان تاغي، البالغ من العمر 41 عاماً، وهو رئيس منظمة “ملائكة الموت” الإجرامية، كانت صدرت بحقه مذكرات قبض دولية في العام الماضي بتهمة الانتماء لمنظمات إجرامية خطيرة، بعد أن دخل إلى أراضي الإمارات منتحلاً هوية شخص آخر، قبل أن يتم بعد شهران اعتقال ذراعه الأيمن، سعيد الرزوقي في كولومبيا، حيث لازال معتقلا في انتظار محاكمته.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق