الرياضة

الريال يكتسح جيرونا بثلاثية ويمر لنصف نهائي كأس الملك

الدار/ رشيد محمودي 

ضمن فريق ريال مدريد لكرة القدم، قبل قليل، اليوم الخميس، مكانه في نصف نهائي منافسات كأس ملك إسبانيا، بعد تأكيد تفوقه على فريق جيرونا برسم مباراة إياب ربع النهائي، بفوز مستحق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب مونتيايفي.

وانطلقت المباراة بإيقاع سريع، بعدما سجلت العديد من الفرص التهديفية، بلعب جماعي نظيف وممتع لكلا الفريقين، ليتمكن اللاعب كريم بنزيمة من إحراز أول أهداف اللقاء في الدقيقة 26 من تسديد قوية بقدمه اليسرى تركت إيرايزوز حارس فريق جيرونا جامدا في مكانه، ليواصل نجم الفريق بنزيمة مهاراته الفنية ليضيف الهدف الثاني لكن هذه المرة بقدمه اليمنى من زاوية صعبة مستعينا بقوة تسديداته المركزة.

وواصل فريق ريال مدريد مده الهجومي، خلال أطوار الجولة الثانية، معتمدا على تمريراته القصيرة، واستحواذ واضح للكرة، في الوقت الذي اكتفى فريق جيرونا بالمرتدات الهجومية وتحصين الخطوط الدفاعية، إذ كاد الفريق الملكي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 65  بعد تسديدة اللاعب لوكاس وجدت طريقها إلى القائم الأيسر.

وانتظر فريق جيرونا، الدقيقة 71 قبل تقليص الفارق بمرتدة هجومية قادها المهاجم بيدرو لتهتز شباك نافاز على هدف رائع، أشعل المباراة من توقيع اللاعب كريستيان ستواني، ليرد عليه ماركوس لورنتيلاعب الريال بهدف ثالث بركلة لاترد خلال الدقيقة 76.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار في الذهاب، على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، بنتيجة (4-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى