نساء

10 أنواع من أحمر الشفاه الذي لا يزول عند ارتداء كمامات الوجه

مع الأسف، أصبحت الكمامات جزءاً أساسياً من أزيائنا من الآن فصاعداً، إذ يتوجب علينا ارتداؤها أينما ذهبنا، وإذا كنتِ لا تستطيعين الاستغناء عن المكياج، ربما واجهتك صعوبة في ثبات لون أحمر الشفاه، مع وجود الكمامة على وجهك أغلب الوقت.

لذا حضرنا لك قائمة تضم أفضل 10 أقلام شفاه تبقى ألوانها ثابتة حتى بعد وضع الكمامة لساعات طويلة، وحتى إن لم تكوني من المهتمات بوضع المكياج في ظل هذه الظروف، قد يهمك الاطلاع على هذه الأصناف الـ10 فهي جميعها مقاومة للماء وتبقى ثابتة على الشفاه لساعات وساعات:

10 أنواع أحمر شفاه تبقى ثابتة لفترات طويلة

1. إذا أردت الحصول على لون لامع ويبقى أطول فترة ممكنة، دون أن يُمحى بفعل الكمامات أو غيرها، جربي Generation G من Glossier  الذي يتوافر بستة ألوان رئيسية، جميعها تتناسب مع أولئك اللواتي يردن الحصول على إطلالة طبيعية.

2. قلم الشفاه Ono Ono Multi-Bene Stain Stick المقدم من ماركة Noto Botanicals مثالي أيضاً إذا كنت تستخدمين الكمامة وتضعين أحمر الشفاه بنفس الوقت، يتميز أيضاً بإمكانية استخدامه للخدود، وهو صغير الحجم ويسهل حمله في حقيبة صغيرة.

3. يتميز قلم الشفاه Revlon بأنه مصمم بحيث تستطيعين وضعه بسهولة دون استخدام مرآة، وبأنه يبقى على الشفاه كذلك لفترة طويلة.

4. تقدم ماركة Sephora  قلم الشفاه BITE BEAUTY بثلاث ألوان جريئة غير لامعة ومقاومة للماء.

5. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، فما عليك سوى تجربة bene tint  الذي يتميز بثبات لونه على الشفاه ومقاومته للماء، لمزيد من التألق أضيفي إليه ملمع الشفاه للحصول على إطلالة شديدة الجاذبية.

6. يتميز قلم الشفاه Aqua Beauty Radiant Gel Lip Tint بتوفره بكافة الألوان وثباته الشديد على الشفاه، والأهم من ذلك سعره المعقول.

7. للحصول على لون شفاه خفيف غير لامع شبيه باللون الطبيعي قد ترغبين بتجربة Peach Puff من Sephora ولا داعي للتذكير بأنه يدوم لساعات وساعات.

8. قلم الشفاه Burt’s Bees هو أحد الأقلام المفضلة لدى خبراء المكياج بسبب الإطلالة الجذابة التي يعكسها، وبالتأكيد بسبب ثباته فترة طويلة.

9. يفضل خبراء التجميل استخدام قلم الشفاه Yves Saint Laurent في أيام الصيف، إذ إنه يمنحك لمعاناً ناعماً دون أن تشعري بلزوجة على الشفاه، ويقترح أن تمنحي اللون بعض الوقت حتى يجف تماماً قبل وضع الكمامة.

10. يتميز هذا الإصدار من Burberry بألوانه المميزة والهادئة وثباته فترة طويلة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق