الرياضة

سواريز يتحدث عن مستقبله في برشلونة

أكد الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" رغبته في الاستمرار، لفترة طويلة، مع النادي الكتالوني، مبرزا: "سعيد للغاية في برشلونة، أريد البقاء هنا، لكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل".

وأضاف: "نشعر بالسعادة والراحة مع المدرب إرنستو فالفيردي، اللاعبون يثقون فيه وهو يستمتع معنا، نحن سعداء بطريقة إدارته للفريق، هو في وضع صعب، لأنه ليس من السهل التعايش مع عدد كبير من النجوم".

وعن جوردي ألبا، أوضح: "سيكون من الرائع توقيعه على عقد جديد، لأنه قيمة فنية كبيرة بالنسبة لنا".

وتابع: "فرينكي دي يونغ، الذي سينضم لنا في الصيف المقبل، لاعب عظيم ويتمتع بموهبة مميزة، سعيد بقدومه إلى برشلونة، أما زميله ماتياس دي ليخت، يجب عليه مواصلة التعلم في أياكس ثم يتخذ القرار المناسب".

وعن ماكسي غوميز، مهاجم سيلتا فيغو، علق: "هو لاعب مميز وطموح، لقد تحسن كثيرا منذ انتقاله إلى الليغا، تحدثت معه ونقلت له بعض الخبرات، لكن يجب عليه ألا يغير من طريقة لعبه".

وحول مباراة الفرق أمام ليون الفرنسي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قال اللاعب ذاته: "ما أعلمه عن ليون الفرنسي، منافس برشلونة في ثمن نهائي دوري الأبطال، إنه يلعب بطريقة 3-5-2، من الممكن أن نتحدث مع نيمار نجم باريس سان جيرمان، ليخبرنا عن نقاط ضعف وقوة المنافس".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى