الرياضة

مورينيو مُرشح لتدريب باري سان جيرمان

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، اجتمع مع ناصر الخليفي، رئيس نادي سان جيرمان الفرنسي، للحديث عن إمكانية توليه مهام الإشراف على الفريق، بداية من الموسم المقبل.

ويسعى مسيرو النادي الباريسي إلى استغلال فرصة التعاقد مع مدرب صاحب اسم كبير وسيرة ذاتية متميزة ليقود الفريق الفترة القادمة، خاصة أنهم حاولوا سابقا التعاقد مع مورينيو، إلا أنه كان يختار تدريب الأندية الكبيرة، إذ فضل عليهم تشيلسي في عام 2013 ليتعاقدوا مع الفرنسي لوران بلان، ثم فضل عليهم مانشستر يونايتد في عام 2016 ليتعاقدوا مع الإسباني أوناي إيمري.

وتؤكد اغلب التقارير  الإعلامية، أن مصير المدرب الألماني توماس توخيل في باري سان جيرمان، مرتبط بالنتائج التي سيحققها الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ أن فوزه باللقب القاري أو بلوغ المربع الذهبي للمرة الأولى، سوف يعزز من فرصته في البقاء بمنصبه، بينما خروجه قبل هذا الدور سيؤكد رحيله مع نهاية الموسم.

وكان مورينيو قد أقيل من تدريب مانشستر يونايتد في شهر دجنبر الماضي بسبب تراجع نتائج الفريق، إلا أنه نفى في تصريحات إعلامية فكرة اعتزال المجال التدريبي، معتبرا أن عمره الحالي (55 عاما) يساعده للبقاء مدربا لسنوات طويلة.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى