“نتفليكس” تبدأ حملة لإلغاء الحسابات المهملة
بدأت شركة ”Netflix- نتفليكس“ الشهيرة لعرض المحتوى المرئي المدفوع، حملة لإلغاء الحسابات التي أهملها أًصحابها ولم يشاهدوا أي شيء عبرها لأكثر من عام منذ انضمامهم للشبكة.
وذكرت الشركة في بيان لها، أنها ”بدأت في إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى أي شخص لم يشاهد أي شيء خلال عام منذ انضمامه أو توقف عن المشاهدة لأكثر من عامين“.
وتتواصل الشركة حاليا مع العملاء الذين لم يشاهدوا أي شيء على المنصة خلال 12 شهرًا منذ أن أصبحوا مشتركين، للتحقق مما إذا كانوا يرغبون في الاحتفاظ بالعضوية.
وتطلب ”نتفليكس“ من العميل الذي لم يشاهد أي شيء على الخدمة لمدة عام منذ انضمامه، أن يؤكد رغبته في الاحتفاظ بالعضوية، وستفعل الشيء نفسه مع أي شخص توقف عن المشاهدة لأكثر من عامين.
وفي حال عدم حصول الخدمة على رد على رسائل البريد الإلكتروني من هؤلاء الأشخاص، فسوف تلغي خدمة البث للحساب تلقائيًا، وتقول الشركة ”إنها ستحتفظ ببياناتك لمدة 10 أشهر، بحيث إذا أعاد العميل تنشيط الحساب، فسيظل محتفظًا بالمفضلة والملفات الشخصية وتفضيلات العرض وتفاصيل الحساب“.