الرياضة

الحارس بونو يعبّر عن ارتياحه رفقة نادي خيرونا الإسباني

عبّر الحارس المغربي، في صفوف نادي "إف سي خيرونا"، ياسين بونو، عن ارتياحه لتمديد العقد الذي يربطه بهذا النادي الإسباني، إلى غاية 30 يونيو 2021.

وقال اللاعب الدولي المغربي، في تصريحات نقلتها أمس الأربعاء، وسائل الإعلام الإسبانية "إنه أمر كنت أنتظره منذ فترة طويلة وأنا سعيد للغاية، مؤكدا أن "النادي الكتالاني "خيرونا" يظل أفضل مكان لمواصلة التألق " في مسيرته الرياضية.

وأوضح الحارس بونو أن أداءه تطور بشكل كبير على المستوى الشخصي مع نادي خيرونا لكرة القدم مضيفا أنه مصمم العزم على "إعطاء المزيد" لهذا الفريق وهو الدافع الذي جعله يراهن على تمديد عقده معه إلى غاية 2021.

وتابع بونو الذي يعد أحد أبرز حراس المرمى بالبطولة الاحترافية بإسبانيا خلال هذا الموسم " عندما تظهر بعض الأندية اهتمامها بك وتتتبع مسارك الرياضي يبدأ التفكير في أمور أخرى لكنه بالنسبة لي فإن فكرتي كانت دائما هي الاستمرار في صفوف النادي الذي أحمل قميصه " وهو نادي خيرونا .

وفيما يتعلق بطموحات نادي ( إف سي خيرونا ) أكد اللاعب الدولي المغربي على أنه "كما في الموسم الماضي فإن الهدف الطبيعي للنادي هو الحفاظ على مكانته ضمن فرق النخبة ( الدرجة الأولى ) " مشيرا إلى أن فريقه لا يضع حدودا لطموحاته.

وقال "نحن نسير في خط تصاعدي حتى ولو لم نفز بأية مباراة خلال الأسابيع القليلة الماضية ويجب أن نواصل إصرارنا على الحصول على ما نستحقه وهو تحقيق الفوز".

ومن جهته أوضح المدير الرياضي لنادي خيرونا، كويكي كارسيل، أن الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع اللاعب المغربي ياسين بونو، يوفر خيارا تفضيليا يسمح لنادي خيرونا بتمديد العقد لمدة عامين آخرين حتى 30 يونيو 2023.

واستعرض المدير الرياضي للنادي مختلف المهارات، التي يتمتع بها هذا اللاعب الموهوب "والذي كان بإمكانه التوقيع مع أي نادي آخر لأنه بالفعل تلقى العديد من العروض".

ويحتل فريق "إف سي خيرونا" لكرة القدم المركز التاسع في الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة.

المصدر: الدار – وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى