الرياضة

ساري: تعلموا من ليفربول ومانشستر سيتي

طالب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لـ"تشيلسي" لكرة القدم، إدارة فريقه "البلوز"، بالتعلم من سياسة المنافسين "مانشستر سيتي" و"ليفربول".

وقال ساري، في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو": "يسيطر مانشستر سيتي وليفربول على الكرة الإنجليزية في الوقت الحالي، لأنهما يتمتعان بالصبر ويمتلكان خطة"، مضيفا: "وصل مدرب أحدهما قبل  نحو 4 سنوات (يورغن كلوب مدرب الريدز)، بينما الآخر وصل قبل 3 سنوات (بيب غوارديولا مدرب السيتي)، وخلال الموسم الأول لكلوب كان ليفربول في وسط الجدول، لذلك أنا أحلم بلعب كرة القدم وفقا لأسلوبي الخاص".

وكان ساري، قد تعرض لهجوم شديد من جمهور تشيلسي عقب الهزيمة أمام "بورنموث" بنتيجة (4-0) في "بريمييرليغ"، واتهمه الجمهور بأنه لا يفهم الأسلوب المناسب لقيادة "بلوز" في المباريات.

يذكر أن تشيلسي من أكثر أندية "بريمييرليغ" التي اشتهرت بإقالة المديرين الفنيين في السنوات الأخيرة.

وفي سياق متصل، قال ماوريسيو ساري، إنه لن يتخلى عن أسلوبه القائم على الاستحواذ، وأنه سيواصل الاعتماد، بشكل كبير، على صانع اللعب جورجينيو، رغم الهزائم المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 وأضاف ساري: "أولا أريد تطبيق الخطة الأولى بشكل متقن ولا أريد تغيير شيء لا يعمل، بل أود رؤية اللاعبين في حالة جيدة أولا، وبعدها سننظر في مسألة التغيير".

المصدر: الدار- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى