فن وثقافة

ليدي جاجا تقرر توزيع ألبومها الجديد بطريقة فريدة.. لجأت إلى كمامة وشاحنة كبيرة

فاجأت المغنية الأمريكية ليدي جاجا جمهورها بخطوة جريئة، فبعد الإعلان عن طرح أحدث ألبوماتها الغنائية، الجمعة 29 ماي 2020، قررت جاجا الخروج بنفسها هذه المرة لتوزيع نسخ مطبوعة منه على تجار التجزئة في أمريكا.

الألبوم الجديد للمغنية الأمريكية طُرح، الجمعة، تحت عنوان “Chromatica”، بعد تأخر دام شهرين عن موعد نشره الأصلي، وذلك ضمن تداعيات انتشار فيروس كورونا.

النجمة الأمريكية ليدى جاجا نشرت على حسابها على تويتر صوراً لها وهي تقود حافلة كبيرة لتوزيع نسخ مطبوعة من ألبومها الجديد، فيما كانت  ترتدي كمامة مميزة باللون الزهري.

وكانت النجمة العالمية قد كشفت سابقا عن موعد إصدار ألبومها الجديد “Chromatica”، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت فى تعليقها “وتستمر الرحلة.. يمكنك الانضمام لي رسمياً على Chromatica في 29 ماي”.

ويضم الألبوم الجديد، وهو السادس للفنانة الأمريكية، 16 أغنية، ويعتبر بمثابة عودتها لموسيقى البوب بعد 7 سنوات من إطلاق ألبومها “Artpop”.

وعلى الرغم من أن الفنانة الأمريكية قد عبَّرت عن رغبتها في تأجيل نشر ألبومها الجديد ضمن ظروف انتشار فيروس كورونا، فإنها عادت إلى تأكيدها على أهمية الفن في تقديم الفرح للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى