الرياضة

رئيس شباب المحمدية يكشف تفاصيل التعاقد مع ريفالدو

الدار/ صلاح الكومري

كشف هشام أيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية لكرة القدم، تفاصيل تعاقد الفريق مع ريفالدو، اللاعب الدولي السابق، من أجل الإشراف على الإدارة التقنية للنادي.

وقال أيت منا، إن ريفالدو سيشرف على تدريب الفريق وإدارته التقنية، بداية من الموسم المقبل 2019/2020، لكن شريطة الصعود إلى الدوري الوطني للمحترفين، مبرزا أن "النجم" البرازيلي أعجب بمشروع النادي على المدى البعيد، وعبر عن رغبته في أن يكون واحدا من المساهمين في تحقيقه.

وأضاف المسؤول ذاته: "لقد أطلعنا ريفالدو على تفاصيل مشروعنا، أي العودة إلى دوري المحترفين والمنافسة على لقب الدوري، والذهاب بعيدا في كل المنافسات التي سنشارك فيها، وقد أعجب كثيرا بمشروعنا، ووعدنا بالمساهمة فيه".

وشدد المتحد ذاته، على أن أهم شرط في التعاقد مع ريفالدو، هو العودة للممارسة في دوري المحترفين، مبرزا أنه في حال لم يتحقق هذا الشرط، فلن يتم تفعيل العقد، مشيرا إلى أن ريفالدو يدرس التدريب، وسيتحصل على شهادة تدريب دولية الصيف المقبل، تسمح له بالإشراف على تدريب شباب المحمدية بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن النجم البرازيلي ريفالدو، سبق له أن توج بالكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم سنة 1999، وتوج مع فريق برشلونة بكأس السوبر الأوروبي (1997)، وكان أحد صانعي تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم سنة 2002، كما حاز العديد من الألقاب مع الفرق التي لعب لها (برشلونة الإسباني، أولمبياكوس وأيك أتينا اليونانيين، بونيودكور الأوزبكي، ساو باولو البرازيلي)، إضافة إلى فوزه بالعديد من الجوائز الفردية.

يذكر أن فريق شباب المحمدية، تأسس سنة 1948، وفاز بلقب الدوري الوطني "البطولة" مرة واحدة سنة 1949، وكأس العرش في مناسبتين، 1972 و1975،  ويمارس، حاليا، في الدوري الوطني للهواة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى