سلايدرمال وأعمال

“ترانسافيا” تستأنف رحلاتها المنخفضة التكلفة وتستثني المغرب أحد أهم وجهاتها

الدار/ خاص

من المقرر أن تستأنف شركة الطيران المنخفضة التكلفة “ترانسافيا” رحلاتها الجوية في 15 يونيو المقبل، دون أن تشمل هذه الوجهات وجهة مهمة وهي المغرب.

وكشف موقع “Air journal” المتخصص في أخبار الطيران أن “ترانسافيا”أقصت المغرب من الوجهات الدولية التي يشملها قراراستئناف الرحلات الجوية اعتبارًا من 15 يونيو، مشيرا الى أن الشركة ستستأنف أولى رحلاتها من ليون سانت اكسوبيري ونانت أتلانتيك ، برحلات إلى البرتغال (فارو ، لشبونة وبورتو).

كما يرتقب، بحسب المصدر ذاته، أن تطلق شركة الطيران خطوطًا جديدة من باريس أورلي (ثم أعيد فتحها) ومونبلييه-ميديتيراني اعتبارا من 26 يونيو، والتي سيتم تقديمها للمسافرين إلى البرتغال وإسبانيا وإيطاليا واليونان وهولندا. باس، كرواتيا وأيرلندا وأيسلندا، كما يمكن للمسافرين الحصول على جميع معلومات الرحلة على موقع شركة الطيران.

“كما تقترح “ترانسافيا” وجهات جديدة اعتمادًا على رفع القيود التي تفرضها البلدان بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنه سيتم تنفيذ البرنامج بطريقة تقدميًا وحذرًا، بحسب تطور الوضعية الوبائية في كل دولة على حدة، ورفع القيود الحدودية “.

وسبق أن أعلنت الشركة في بيان لها الغاء جميع رحلاتها من والى فرنسا الى غاية 25 يونيو المقبل، وذلك بالنظر الى الأولوية التي تعطيها لزبنائها، وأطقمها في ظل تفسي جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفييد19”.

زر الذهاب إلى الأعلى