الرياضةسلايدر

اللاعب أيوب يوسفي يغادر “باريس سان جيرمان” إلى نادي أنجي

الدار/ خاص

غادر اللاعب الإسباني من أصل مغربي أيوب يوسفي، 17 عاما، نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي نهاية هذا الموسم. منضما الى  نادي Angers لتوقيع أول عقد احترافي له، في افتتاح نافذة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “لوبريزيان” الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان أعلن أن لاعبه أيوب يوسفي سيوقع عقده الاحترافي الأول مع نادي أنجي ومدته 3 مواسم.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، الى أن متتبعي اللاعب يعتبرون النادي الفرنسي ملائما له لإبراز مواهبه أكثر. وقال أيوب يوسفي:” في باري سان ديرمان، كنت سأبقى مع اللاعبين تحت سن 19 عامًا لأنه لا يوجد فريق احتياطي. في أنجيه، يوجد فريق في ناشونال 2 وأحببنا رؤية المدربين والنادي “.

وأضاف المصدر الإعلامي أنه من خلال اتخاذ قرار بإزالة فريق الاحتياطي في ربيع عام 2019 ، تستمر إدارة النادي الفرنسي في التأثير على الخيارات التي يتخذها أعضاء مركز التدريب الخاص بها، مبرزا أن اللاعب أيوب يوسفي كان أحد “المواهب” التي استهدفتها الإدارة الباريسية التي عرضت عليه عقدا مدته ثلاث مواسم.

منذ أن انتقلت عائلته إلى سيرجي بونتواز في يناير 2019، تبع لاعب الوسط المهاجم المغربي منظمة شنغهاي للتعاون بينما كان لا يزال يلعب في نادي المدينة. كان بإمكان اليوسفي الانضمام إلى أنجرس منذ ذلك الوقت.

لسوء الحظ ، منعته مشكلة أخيرة؛ التي تركت إمكانية  النادي الفرنسي ليضع يديه عل  اللاعب. و قال اللاعب الشاب : “لقد اختبرت بالفعل في باريس سان جيرمان والتقيت بتياجو موتا، كانت الأسابيع الأولى في باريس صعبة لأنني لم أكن أعرف أي شخص، لكنها سارت على ما يرام في النهاية. باريس سان جيرمان لديها أسلوب اللعب الذي أعجبني وحصلت على ما يرام مع المدرب وزملائي”.

زر الذهاب إلى الأعلى