الرياضةسلايدر

هكذا تضامن حكيمي مع عائلة الأمريكي جورج فلويد المقتول في أمريكا

الدار/ خاص

اغتنم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، فرصة تسجيله هدف بروسيا دورتموند الرابع قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، في مرمى مضيفه بادربورن، ليعبر عن تضامنه مع عائلة الأمريكي جورج فلويد الذي قتل على يد الشرطة في مدينة مينيابوليس الأمريكية.

ورفع حكيمي قميصه وأظهر عبارة “العدالة لجورج فلويد” مكتوبة على قميصه الداخلي، كما قام زميله في الفريق جادون سانشو، بنفس الخطوة، بعدما سجل هدفا لفريقه في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

هذا، و هنأ نادي “بروسيا دورتموند” أشرف حكيمي، عبر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على خوضه المباراة رقم 50 في “البوندسليغا” من وصوله إلى الفريق قادما من نادي ريال مدريد الاسباني على سبيل الإعارة.

ودفع الأداء الباهر لأشرف حكيمي، فيليكس كروس، شقيق توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني، للحديث عن الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها أشرف حكيمي المعار لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، الذي أصبح بصدد العودة ريال مدريد في نهاية الموسم.

وأكد فيليكس كروس، في حديث لصحيفة “آس” الإسبانية، أن ” أشرف حكيمي سريع للغاية وفي المركز الذي يلعب فيه لا يوجد العديد من اللاعبين جيدين حول العالم. إنه لاعب عالمي في هذا المركز”، علاوة على تصنيف أشرف حكيمي أسرع لاعب في الدورس الألماني “البوندسليجا”.

زر الذهاب إلى الأعلى