فن وثقافة

الفنانة وسيلة صابحي تكشف لـ”الدار” حقيقة اعتزالها وهذا ما قالته عن تعرضها للتحرش

الدار/ أسماء لشكر – تصوير: مروى البوزيدي 

قالت الفنانة وسيلة صابحي، إن غيابها عن الشاشة راجع  لتركيزها  في هذه الفترة على المسرح، مشيرة إلى أنها تحضر لعروض مسرحية جديدة، إضافة إلى أنها منشغلة، حاليا، بجولاتها داخل المغرب وخارجه.

و أضافت وسيلة صابحي في حوارها مع "الدار" إلى أن سبب توقفها لسنتين راجع إلى التركيز على دراستها، مسجلة أنها لحدود الساعة لم تعرض عليها أي أعمال تلفزية بخصوص رمضان المقبل. 

ومن جهة أخرى، علقت وسيلة على الظهور المتكرر لبعض الفنانين في رمضان، معتبرة "أن لكل مخرج رؤيته، وحان الوقت لظهور وجوه  جديدة على الساحة خاصة أن هناك مواهب فنية شابة تستحق التشجيع".

في حين اعتبرت أن الفن اختيار شخصي بقولها "لا يمكن تحديد الفن إن كان مصدر رزق لبعض الفنانين مشيرة إلى أن هناك فنانين يظهرون معاناتهم واخرون يعانون في صمت  "في إشارة أن هذا يرجع لاختيار الفنان.

وخنتمت  الفنانة صابحي حديثها  بالكلام عن التحرش قائلة أنها لم تتعرض له  يوما في يوم من الأيام معتبرة بأن علاقتها سواء مع الفنانين في كل الأعمال، أو المنتجين مبنية بشكل الكبير على الاحترام.

وتجدر الإشارة، إلى أن الفنانة وسيلة صابحي، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية والتنشيط الثقافي، بالرباط، قدمت العديد من الأدوار في ملسلات تلفزونية ومسرحية من بينها الفرح الصغير، الوريث، ونوارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى