الرياضة

الركراكي يعود للحديث عن الوداد مجددا

الدار/ صلاح الكومري – تصوير: مصطفى الشرقاوي

لا يترك وليد الكراكي، مدرب الفتح الرباطي لكرة القدم، الفرصة تمر، في أي ندوة أو تصريح صحفي، دون الحديث عن الوداد الرياضي، ضاربا  المثل بالفريق الأحمر، سواء في نتائجه أو ألقابه أو طريقة تسييره.

بالأمس، استغل الركراكي سؤالا موجها له حول عدم اعتماده عن بعض اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق أخيرا، ليقول إن الوداد الرياضي حين يتعاقد مع 15 لاعبا، لا يمكنه أن يعتمد عليهم جمييعهم في المباريات.

وجاء تصريح وليد الركراكي عقب فوز فريقه أمام مضيفه الكوكب المراكشي، في ملعب "مراكش"، بهدف لصفر، برسم الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

ومعلوم أن وليد الركراكي كثيرا ما يأتي على ذكر الوداد الرياضي في جميع تصريحاته الصفيية، حتى ساد الاعتقاد عند كثيرين أنه "يطرق" باب القلعة الحمراء للعمل مدربا للفريق في المستقبل، خاصة وأنه من المعجبين بالنادي، حسب ما سبق أن صرح به.

وكان وليد الكراكشي، قد قال، الأسبوع الماضي، عقب هزيمة فريقه بميدانه، أمام اتحاد طنجة، بهدفين لصفر، برسم الجولة الخامسة غشر من منافسات الدوري الوطني، إن الوداد الرياضي، هو الفريق الوحيد في المغرب الذي يرشح للفوز بالدوري الوطني طيلة الخمس سنوات الأخيرة، ويعتبر هذا الموسم، أيضا، الفريق المرشح الأول للتتويج باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى