الرياضة

مانشستر يواصل سلسلة انتصاراته تحت قيادة مدربه سولسكاير

واصل فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم، سلسلة نتائجه الإيجابية تحت قيادة مدربه "سولسكاير"، إذ تمكن من الفوز، عصر اليوم (الأحد)، أمام ضيفه "ليستر سيتي" بهدف لصفر، برسم الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري المحلي.

وأحرز هدف الفوز لمانشستر اللاعب ماركوس راشفورد، في الدقيقة التاسع من المباراة، وكاد الفريق الضيف أن يعدل النتيجة في أكثر من مناسبة لولا تألق الدفاع المنشستراوي.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر رصيده إلى 48 نقطة، جمعها من 14 انتصارا و6 تعادلات، مع تلقيه 5 هزائم، كانت تحت قيادة مدربه السابق، البرتغالي جوزيه مورينهو.

وواصل ماركوس راشفور، مسلسل التألق رفقة "الشياطين الحمر"، محققا رقما مميزا في مباراة فريقه أمام مضيفه ليستر سيتي، أنه منذ ظهوره في "بريميرليغ" خلال فبراير 2016، نجح في تسجيل أهداف لمانشستر يونايتد بالبطولة أكثر من أي لاعب آخر في الفريق.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" قائمة هدافي مانشستر يونايتد منذ الظهور الأول لراشفورد في "بريميرليغ"، والتي جاء مهاجم منتخب "الأسود" الثلاثة على رأسها برصيد 26 هدفا.

ولعب راشفورد 21 مباراة بقميص المان يونايتد هذا الموسم، ساهم خلالها في التوقيع على 15 هدفا للفريق، بعدما نجح في تسجيل 8 أهداف، وصنع 7 آخرين.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى