أخبار الدار

أمانة المصباح تناصر بنكيران رغم حصوله على تقاعد استثنائي

الدار/ المحجوب داسع

رغم الانتقادات التي وجهت له بعد حصوله على تقاعد استثنائي، بشكل يناقض المواقف التي عبر عنها في وقت سابق، أعلنت الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن تضامنها مع الأمين العام ورئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران، ضد ما اعتبرته "حملة ممنهجة" تستهدف الحزب وقيادته.

وأكد بلاغ لحزب "المصباح" أن "الأمانة العام تستنكر وتدين الحملة الممنهجة التي تستهدف الحزب وقياداته، وتلك التي تستهدف الأخ الأمين العام السابق ورئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران في الآونة الأخيرة"، معبرة عن تضامن الحزب مع ابن كيران ضد هذه الاستهدافات الساعية للنيل من نزاهته ووطنيته وغيرته الصادقة".

وشدّد بلاغ حزب المصباح على أن " احترام حرية الرأي والتعبير وحرية الصحافة، لا يعفي من الالتزام بالضوابط القانونية والأخلاقية، ومن مراعاة قواعد وأدبيات النقاش السياسي والإعلامي المسؤول والبناء، بعيدا عن الاستهداف المجاني لحرمة الأسر والأشخاص والهيئات".

ودأبا على عادة بلاغات حزب العدالة والتنمية منذ توليه تدبير الشأن الحكومي، اعتبرت الأمانة العامة أنه من حق مناضلي الحزب الدفاع عن مواقف الحزب والأداء الحكومي بطريقة موضوعية، وذلك وفي مواجهة ما اعتبرته "حملات التشويش على عمل الحكومة وبعض المغالطات التي يتم تداولها حول الحزب وحول الأداء الحكومي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى