الرياضة

ريفالدو ينفي تدريبه نادي شباب المحمدية

الدار/ صلاح الكومري

نفى ريفالدو، اللاعب الدولي البرازيلي السابق، تعاقده مع فريق شباب المحمدية، لكرة القدم، الممارس في دوري الهواة المغربي، من أجل الإشراف على تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

 وقال النجم البرازيلي في تدوينة له على حسابه الرسمي "إنستغرام": "أشكر رئيس النادي على الدعوة وإهدائي قميص الفريق، لكني لست مدربا بعد، ربما في المستقبل".

وكان هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية، قد كشف، أمس (الخميس)، تعاقد الفريق مع اللاعب الدولي البرازيلي السابق من أجل إشرافه على النادي، بداية من الموسم المقبل، شريطة تحقيق الصعود إلى الدوري الوطني الثاني.

ومعلوم أن ريفالدو (46 سنة)، اعتزل لعب كرة القدم سنة 2015، بعد مسيرة دامت أزيد من 24 سنة، وتفرغ للمشاركة في المباريات الاستعراضية، في جميع أنحاء العالم، ويدرس حاليا التدريب، في أفق ولوجه هذا المجال في المستقبل.

وجاء نفي ريفالدو تعاقده مع شباب المحمدية ليقطع الشك باليقين، وليرد على ما تداولته، في الـ24 ساعة الأخيرة، مختلف وسائل الإعلام الدولية، بخصوص إشرافه على تدريب الفريق.

واستنادا إلى معلومات "الدار"، فإن ريفالدو حل، أخيرا، بالمغرب، رفقة العديد من نجوم العالم، من أجل المشاركة في مباراة استعراضية، أقيمت يوم الأربعاء الأخير في ملعب مراكش، بمشاركة جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على هامش احتضان المدينة الحمراء لمؤتمر "فيفا"، لبحث سبل تطوير المنافسات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى