الرياضة

السيتي يجتاز آرسنال ويواصل ملاحقة ليفربول

الدار/

واصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، ملاحقة ليفربول، في سباق المنافسة على دوري "بريميرليغ"، عقب تغلبه عشية اليوم (الأحد)، أمام ضيفه "آرسنال"، بنتيجة ثلاثة أهداف لاثنين، في قمة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري المحلي.

وعرفت هذه المباراة تألق مهاجم مانشستر سيتي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، إذ أنه تمكن من إحراز ثلاثة أهداف "هاتريك"، رافعا رصيده إلى صدارة هدافي الدوري برصيد 17 هدفا.

وكان السيتي سباقا إلى الإحراز في الدقيقة الأولى من المباراة، عن طريق مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، ثم عدل الفرنسي لوران كوتشيلني لآرسنال في الدقيقة 11، قبل أن يضيف أغويرو الهدفين الثاني والثالث، على التوالي، في الدقيقتين 44 و61.

كما عرفت هذه المباراة، تألق اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرليغ، إذ أنه أصبح أصغر لاعب يساهم في صناعة 100 هدف على مدار تاريخ البريميرليغ.

وحقق الدولي الإنجليزي هذا الرقم المميز بعمر 24 عاما و57 يوما، وذلك بعد صناعته للهدف الثاني للمان سيتي، الذي سجله سيرجيو أغويرو.

واستطاع لاعب ليفربول السابق تسجيل 59 هدفا في "بريميرليغ"، إلى جانب صناعته لـ41 أخرى، ليبلغ إجمالي مساهماته 100 هدف.

وقلص مانشستر سيتي فارق النقط الذي يفصله عن ليفربول إلى أربع نقط، في انتظار خوض الأخير مباراته أمام مضيفه ويست هام يونايتد، يوم غد (الاثنين).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى