الرياضة

كفيتوفا تشارك في بطولة دبي الدولية للتنس

أكدت نجمة التنس التشيكية بيترا كفيتوفا، المصنفة الثانية عالميا، مشاركتها في بطولة سوق دبي الحرة للتنس التي تستضيفها دبي خلال الفترة من 17 فبراير الحالي إلى 2 مارس المقبل.

وتتطلع بطلة تنس دبي 2013، إلى إحراز لقبها الثاني في الحدث، على ضوء انطلاقتها القوية مطلع الموسم الحالي، الذي شهد تتويجها ببطولة سيدني للمرة الثانية، بعد فوزها الأول في 2015، ووصولها إلى نهائي أستراليا المفتوحة، لتقترب كثيرا من التربع على قمة التصنيف العالمي للمرة الأولى في مسيرتها.

ورغم إخفاقها في إضافة لقبها الثالث في البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، بطلة "ويمبلدون" مرتين، إلا أنها خطفت قلوب الملايين من عشاق التنس حول العالم، عندما تابعوا تقبلها للهزيمة في "ملبورن" بصدر رحب عبر شاشات التلفزيون.

ولم تحل خيبة أملها من الخسارة أمام نعومي أوساكا في نهائي أستراليا دون التأمل بها لاحقا، وهذا ما كشفت عنه لمتابيعيها عبر فيسبوك، وكتبت: "حسنا أستطيع التأمل بما حصل خلال اليومين الأخيرين في بطولة أستراليا المفتوحة، كان أول نهائي لي في بطولات غراند سلام منذ فترة، لكن بالتأكيد الأمر يستحق الانتظار".

وأضافت: "تعلمت ألا أستسلم، وأعمل بجد، وأكون أفضل مهنيا وشخصيا، وسأمضي قدما في ذلك، وصحيح أني خسرت في النهائي، غير أنها أكثر خسارة مشرفة تعرضت لها في أي نهائي، وأعتقد أني حققت الانتصار قبل عامين عندما عدت إلى ملاعب التنس مجددا، لدرجة أني لم أكن أتصور وجودي في هذا النهائي أبدا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى